رواية الاميرة و المغترب الفصل الثلاثون 30 - بقلم الاء اسماعيل
بارت 30 🔥🔥
كان يرتشف قهوته بهدوء حين وصلته رسالة فتحها و راح ينظر لتلك الصورة و هو يبتسم بخبث
- أميرة رجب إبراهيم ...تشرفنا يا حلوة 😁 أما نشوف حكايتك ايه بقى
فلاش
- منير فتحلي وذانك كويس اوي و تنفذ اللي هقولك عليه بالحرف الواحد
- اوامرك يا باشا
- تروح تدورلي على الخدامة بتاعة ياسين ... هي كان اسمها ايه ؟
- ألبرتا ؟
- ايوة هي .. تطلب منها تصورلك باسبور البنت و ابقى اعمل معاها الواجب انت ادرى بالحاجات دي
- حاضر يا باشا
عودة من الفلاش
همس بمكر : بس برافو يا البرتا لحقتي تخلصي الشغل بالسرعة دي.. طبعا !! حياة بناتها اهم من ياسين بيه و ضيفته 😁
أجرى إتصالا لمجهول : سأرسل لك معلومات فتاة اريد ملفا كاملا عنها
- هل انتم جاهزون ؟
- اجل سيد دانيال
- اخبر كريستينا بأن تتحرك إذن ...سنبدأ التنفيذ حين اعطيكم الإشارة اتفقنا؟
- امرك سيدي
انتهت سحر من امتحانها أخيرا وخرجت مع صديقتها ساندي الى المول
ساندي : انظري إلى ذلك المعطف يا سحر! أنه اكثر من رائع
سحر بتهكم: من المؤكد انه يساوي ثروة دعينا من هذا اريد الذهاب إلى قسم مواد العناية بالبشرة
ساندي : لقد وصلنا للتو لا تستعجلي يا فتاة !
سحر : حسنا حسنا سنتفقد كل الأقسام ...لكن دعينا فقط لا نحرج انفسنا بالسؤال عن اسعار البرندات العالمية اتفقنا؟؟
ساندي بضحك : أمر القائدة هيا الى قسم العطور أولا 😁
في الشركة
كان يجلس شاردا في مكتبه على غير عادته
دخلت نانسي : سيدي قهوتك
ياسين : ......
نانسي : سيدي !!!
افاق من شروده على صوتها و قال : هاا.. ااه نانسي ! حسنا
ضعيها هنا
وضعتها و كانت تهم بالإنصراف فأوقفها صوت ياسين مجددا : نانسي هل تعرفين محلا جيدا للشوكولا بالجوار ؟
نانسي بدهشة : طبعا سيدي هناك محل قريب من هنا !😕
- ارسلي من يحضر لي صندوقا ملفوفا بشكل هدية فخمة
- أمرك سيدي
همس ياسين في سره : اتمنى بس تعجبها .
شرد قليلا و هو يتذكر منير : الگلب منير أكيد بيخطط لحاجة ... دخوله بالشكل ده ملوش غير تفسير واحد : عايز يجمع معلومات عنها ...و بعدين بقى !! هافضل حابسها طول عمرها يعني ؟؟ ما هي مسيرها تخف و تطلب تروح ؟ طب هاخبيها عن منير و اللي وراه ولا اخبيها عن دانيال دلوقت !! أكيد لو وصل لسحر هيعرف يوصلها ...فكر لحظة ثم قال : خااالد .. انا نسيت اسأله عن الاخبار
امسك هاتفه و أتصل به
خرجت نانسي و اتصلت باحدهم و لم تر تلك الموجودة خلفها تتنصت كالعادة
-مرحبا كارل... السيد يريد صندوقا من افخر انواع الشوكولا الموجودة عندكم و يريده بشكل هدية من فضلك
- واااااو !! صندوق شوكولا هدية!! كم أن هذا رومنسي !! حقا تلك الافعى ليليان محظوظة بالسيد ياسين!!! ليت لنا ربع حظها فقط
قالتها فرانكا بمزاح بينما قاطعتها نانسي بغضب
- فرانكا ألن تتغيري أبدا ؟!
فرانكا ببلاهة: ماذا ؟؟🙄
- للمرة الألف أقول لك ان تتوقفي عن التجسس و تصيد الاخبار و اهتمي بعملك ...لكنت تحصلت على لقب احسن موظف حينها!! 😤
فرانكا بتذمر : ألستُ محقة ؟؟ كلنا نعلم أن ليليان لا تستحق السيد و انها مجرد امراة لعوب لا تهتم سوى للمال أستغرب من البداية كيف لسيد ذكي مثله ان يخطب فتاة مثلها!!!
همست نانسي بغيظ: و مع ذلك فإنك تعملين عينا و اذنا لها هنا في الشركة أليس كذلك !! 😤
فرانكا بخوف و هي تنظر الى الباب : هسسس سيسمعك السيد ... ماذا عساي افعل أحتاج للمزيد من المال 🙄
نانسي : إذن أغربي عن وجهي و انصرفي لعملك هياااا قبل أن يراك 😤
فرانكا بتذمر : اوووف حسنا حسنا ... ذاهبة
و همست لنفسها حتى لا تسمعها نانسي : يا لك من مملة!
غادرت فرانكا وبقيت نانسي تفكر : لأول مرة تكونين محقة يا فرانكا ...السيد ياسين لا تناسبه ليليان بل يستحق الافضل ... و ما اراه هو أنه متغير فعلا منذ مدة و كثير الشرود و الغياب لا أعتقد أن موضوع الشوكولا يخص ليليان ...من المؤكد أن هناك امرأة اخرى في حياته .
ياسين : الو يا خالد اخبار سحر ايه ؟
خالد : الگلاب وراها دايما و احنا بنحاول نلحقها على قد ما نقدر من غير ما نلفت انتباههم لينا بس ...
ياسين : بس ايه ؟؟ حد من الشباب كشف تنكره؟
خالد : لا مش كدة ...انا حاسس انها لاحظت ملاحقتي يا ياسين مش عارف اعمل ايه بعد كدة !
ياسين : تعمل اللازم أيا يكن ..ممش عايزها تقع في ايديهم يا خالد ...انت عارف الناس دي و خطورتها كويس و متأكد انها لو دخلت واحد من اوكارهم هيبقى صعب اوي اننا نلاقيها
خالد : ما تقلقش عينينا عليها و عامل خطة عشان الحقها لاي مكان هتروح له
ياسين : عارف و متأكد منك عشان كدة انا متطمن عالبت
في منزل ياسين
ساعدت ألبرتا أميرة على غسل شعرها و تجفيفه ثم وقفت تنظر إليها بإعجاب : اصبحتِ رائعة الجمال آنستي
اميرة بإمتنان: شكرا جزيلا لك لقد كنت بحاجة لهذه المساعدة حقا لم اغسل شعري منذ ان كسرت يدي
ألبرتا :العفو يا آنسة انا في خدمتك متى احتجتني ..أي خدمة اخرى ؟؟
أميرة بعد تفكير : في الواقع .. أجل
-امرك آنستي
- ناديني أميرة...و هيا اعطني طرحتي لاضعها و خذيني الى المطبخ
- لماذا ؟؟
- سنعد طعاما للسيد
- لم افهم
- سأوضح لك في المطبخ هيا ☺️
في مكان ما قرب المول
دانيال : الفتاتان على وشك الخروج اجر الاتصال بوالدة ساندي بسرعة
مجهول : أمرك دانيال
اقفل دانيال ثم أتصل ثانية : روزا ادخلي المول حالا...لا نريد لأي أحد ان يشعر بشيء اريد عملية نظيفة
- أمرك
اقفل دانيال و هو يبتسم : حان وقت العرض الآن 😁
لفت الفتاتان على كل المحلات تقريبا
نظرت ساندي الى ساعتها و قالت بدهشة : يا الهي لقد تجاوزت الساعة الخامسة و النصف تأخرنا فعلا يا سحر هيا علينا أن نعود !
سحر : معك حق هيا بنا
كانت سحر تهم بالخروج مع صديقتها و في تلك اللحظة ظهرت فتاة مسرعة و اصطدمت بسحر و هي تحمل كوبا من القهوة في يدها
صرخت سحر بشدة : ما هذا الا ترين أين تمشين؟؟
روزا بتصنع الدهشة : اوووووه آسفة حقا كنت مستعجلة بعض الشيء و لم ارك😓
سحر بتذمر و هي تنظر الى ملابسها التي تلطخت بالكامل بالقهوة : لا يهم 😒
انصرفت روزا و اختفت سريعا
سحر -ساندي هيا سنذهب الى الحمام بسرعة
توجهتا سويا و كانت ساندي ستدخل معها حين رن هاتفها و كانت والدتها المنتفضة برعب : سااااندي .. لقد اتصلوا بس منذ قليل من مدرسة الموسيقى 😱اخوكي جان لم يذهب الى درس البيانو و قد مرت ساعتين ...بالي مشغول جدا أسرعي للبحث عنه ارجوكي انا لا أستطيع الخروج من مداومتي
ملاحظة : والدة ساندي ممرضة في مستشفى و زوجها في السجن منذ سبع سنوات هي المسؤولة عن ساندي و اخيها جان ذو العشر سنوات
ساندي : حسنا يا أمي ساذهب حالا الى المدرسة
اقفلت الخط و نظرت الى سحر : آسفة لا أستطيع الانتظار أخي لم يذهب الى الدرس يجب ان أبحث عنه
سحر بقلة حيلة : حسنا سأعود بمفردي اذهبي و لا تنسي ان تتصلي حين تصلين مع اخيك الى المنزل .
- حسنا أراك لاحقا
دخلت سحر الى الحمام بمفردها و سرعان ما أحاطت بها فتاتان وضعت احداهما قماشة بها مخدر على فمها و بعد المقاومة لعدة ثوان فقدت وعيها
كريستينا: هيا ساعديني بسرعة لنخلع عنها هذه !!!
إرتدت كريستينا معطف سحر و قبعتها و نظارتها
نظفته قليلا من القهوة ثم اخذت حقيبة سحر و خرجت من الحمام
اومأت لاخرى عند خروجها فدخلت هذه الاخيرة و وضعتا لسحر شعرا مستعارا أصفر و البساها معطف كريستينا و قبعتها
ليليان : و بعدين بقى يا منير ؟؟ مش تفهمني ايه اللي حصل امبارح في بيت ياسين ؟
- عايزة تعرفي ليه ؟؟
- فضول بس 🙄
- فضول بس ؟ ؟؟ طب يا ستي انا هقولك ...احنا رحنا قال ايه نعمله مفاجأة و دخلنا ....و فجأة لقيناها بتحضر السفرة
ليليان بغل : بتقول كانت بتحضر السفرة؟؟!
- ايوة و اول ما قابلناها هجم علينا ياسين كان هيفترسنا
فرك ذقنه و اكمل : بعد ما خباها في الاوضة طبعا
ليليان بإهتمام : هااااا و بعدين ؟؟
- ولا قبلين طردنا من بيته و هزقنا تهزيقة العمر 🙄😂
ليليان : مش قلتلك !! البنت دي لازم تطلع من بيته في اسرع وقت يا منير !! لانها لو فضلت اكثر من كدة كل شغلنا هيضيع 😤
منير بخبث: ليه يا ليلي ؟؟ لإنها أحلى منك مثلا ؟؟🙄😂
ليليان بغضب : مين دي اللي احلى مني !! الحشرة دي ؟؟! ده انا افعصها برجليا و اعدي عليها من غير ما ابص لها حتى !! قال احلى مني قال !! 🙄😤
- طب ما تزعليش يا حلوة انا اصلا لقيت لها سكة
- ازاي ؟؟؟
ابتسم منير بشر: انا عرفت هي مين 😁
يقف شاب امام حمام السيدات و فجأة خرجت احدى الفتاتين و هي تصرخ
- النجدة !! السيدة الموجودة بالداخل فاقدة الوعي
اسرع الشاب الى الداخل و اخذ سحر بين يديه بذعر و هو يتصل و يقول زوجتي !!
بعد أقل من دقيقتين وصلت سيارة اسعاف الى المول
خرج الرجل و بين يديه سحر التي بعثر بعشوائية ذلك الشعر الاصفر على وجهها فلم تظهر ملامحها و هو يصرخ : زوجتي مصابة بمرض السكري و تحتاج جرعة اتسولين بسرررعة !!
وضعها في سيارة الإسعاف و انطلقوا
حدث كل هذا تحت انظار خالد المترقب
في هذه الأثناء خرجت كريستينا و استقلت سيارة اجرة و هي تحاول أن تخفي وجهها قدر الامكان
كان خالد يتأهب كي ينطلق خلف التاكسي فكريستينا تشبه سحر في الطول و الشعر و شكل الوجه ايضا لذا لم يشك أبدا انها ليست هي لانها كانت ترتدي ملابسها
بعد مدة شعر بشيء غريب يحدث
- هو التاكسي ده رايح فين؟؟ده مش طريق بيتهم !!
بعد دقائق تفاجأ بتوقف التاكسي امام محطة الميترو و خرجت منه فتاة شقراء بعد ما تخلصت من ملابس سحر و اشيائها
ركبت سريعا الميترو بينما اسرع خالد الى التاكسي
فتش المقاعد الخلفية فوجد معطف سحر و حقيبتها و بها هاتفها
ضرب يده بشدة على السيارة و هو يقول بغضب :
اااه يا حقيييييير !!!
فكر للحظات و تذكر السيدة التي اخذتها سيارة الإسعاف
اسرع الى سيارته و هو يتصل بأحدهم
- البنت اتخطفت في عربية الإسعاف ...هنشغل نظام التعقب
اغلق الخط و هو يهمس : كان معاك حق يا شكري : كويس اننا ما حطيناش شريحة التعقب في شنطتها او تلفونها
فلاش :
كانت سحر تمشي في الطريق حين اصطدم بها احدهم بينما يحاول الركض ليلحق على الباص
وقعت حقيبة سحر و تبعثرت كتبها فنزلت تلتقطها و نزل الشاب الى مستواها لمساعدتها و هو بعتذر
و بدون ان تنتبه الصق شريحة تعقب أسفل حذائها حين كانت تجلس القفصاء لإلتقاط الكتب.
غادرت الفتاة و ركب الشاب السيارة مع خالد
شكري : تمت العملية بنجاح يالا جرب كدة هنشوف اذا كان شغال
فعل خالد نظام التعقب و بدأ يلتقط إشارة مكان سحر
خالد : شغال مية مية ..بس ايه اللي يخليك متأكد ان ده الانسب؟
شكري : من لما ابتدينا نراقبها و هي بتغير لبس و شنط كل يوم الا الجزمة أعتقد انها جزمتها المفضلة او لإنها مريحة
- ماشي يا عم شكري بس على الله ما نحتاجش تعقب
- ان شاء الله مش هنوصل ليه ..
عودة من الفلاش
فعٌل خالد جهاز التعقب و ارسل الاشارة لشكري ثم انطلق مسرعا و هو يقول
- يا ريت نقدر نلحقها قبل ما يوصلوها لمكانهم ! يا رب تسترها بس
يتبع بقلمي آلاء إسماعيل البشري 🔥
•تابع الفصل التالي "رواية الاميرة و المغترب" اضغط على اسم الرواية
تعليقات
إرسال تعليق