Ads by Google X

القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية قلوب ارهقها نبضها الفصل الخامس 5 بقلم نهيله حميمي

  رواية قلوب ارهقها نبضها بقلم نهيله حميمي


 رواية قلوب ارهقها نبضها الفصل الخامس 5


ملاك بغضب:شوو؟ليش بدك تطردها هي شو عملت لك هي بس كانت بتقبل موضفين في شركة..

لم يستطع أسد رد على كلامها او بأحرى لم يسمعه فلقد كان غارقا في تلك عينين خضراوتين ..التي تضهر من نقاب

حاول أن يتحرك او يتكلم لكن لم يستطع ..بعد دقائق من صمت 

في تلك اثناء حست ملاك بتوتر من نضراتها لها أزاحت بعينيها من جهة أخرى أخد ملف من يدي نهلة وخرجت من شركة..

في تلك أثناء فاق أسد من شرورده ودخل الى مكتبه وأغلق باب خلفه بقوة ووضع يده على قلبه وجد قلبه سيخرج من مكانه ...

أسد:شو احساس غريب دا..

♡♡♡♡♡♡♡♡♡

نهلة:اووف خرجت بخير ونبي فتاة دي من جابت جرئة دي كلها

وقف امامها علي

علي:صباح خير يانهلة شو في شكلك سرحانة في حاجة

نهلة:تعال تعال 

جلس علي بجانب نهلة 

علي بستغراب:شوفي؟؟

نهلة:........حكت له كل شيء

علي:هااه بالله عليك وينها فتاة دي

نهلة:راح تجي على اجمتاع مع ساعة ٤:٠٠

علي:تمام راح أروح أكمل باقي سفقة على ماينفخني أسد

نهلة بضحكة:تمام الله يكون في عونك ياحبيبي..

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

في منزل ملاك.     ...

تدخل ملاك الى منزلها تجد فهد وجودي يتناولون فطورهم..

ملاك بستغراب:مين طبخ فطور؟

فهد ببرود:مين راح يكون من غيري؟

ملاك:حبيبي آسفة نسيت أمر مدرستكم

فهد:احنا رايحين اهوو

مسك فهد يد جودي..

فهد:سلام يامامي

ملاك:استنى على ماإجي وصلك

فهد:لا لا انا راح روح وحدي بعرف طريق كويس

ملاك:تمام خلي بالك من اختك

فهد:اوكي...

♡♡♡♤♤♤♤♤♤♤♤♤

تفتح ملاك ملف وتبدأ بإجابة على أسئلة ضلت على تلك حال لأربع ساعات ...بعد قليل سمعت طرقا على باب..

فتحت باب..

فهد:سلام عليكم

ملاك بتعب:وعليكم السلام 

غير فهد وجودي ملابس مدرسة ..

جودي:مامي جهزتي غدا

ملاك وهي تضرب رأسها بخفة:اووف نسيتو

فهد:مامي شكلك تعبانة في إيه

ملاك:عندي ملف لازم كملو ..

فهد:ملف ايه؟

ملاك:ملف قبولي في أكبر شركة

فهد:هاتي أشوف

ملاك:تفضل اهوو

ينضر فهد الى ملف ويبدأ في قرائته..

فهد 🤦‍♂️:مامي ملف نصه غلط

ملاك:هااه بجد

فهد:هاتي قلم

يبدأ فهد بتصحيح ملف ...

فهد:تفضلي اهوو

تنضر ملاك الى ملف وتنضر بصدمة الى فهد

ملاك بصدمة:ازاي عرفت كل دا

فهد بتغيير موضوع :مامي يله جهزي غدا 

ملاك في نفسها:نسخة عن أبوك سبحان الله..

تطبخ ملاك غداء ...

جودي:امم لديد مامي وينها عشق

ملاك:لساتها في عمل

جودي:راح تجي عندنا صح

ملاك:صح

ملاك:راح انام شوية على مايصل ٤:٠٠

فهد:تمام

تنام ملاك بينما فهد وجودي يشاهدون مسلسلهم كارتوني

♡♡♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤

في مكتب أسد

تدخل نهلة وهي تحمل بعض الملفات وضعتها على مكتب ..

نهلة:تفضل يابشمهندس أسد ملفات لطلبتها وآسفة على شي لصار قبيلة

أسد:مين فتاة لكانت واقفة جنبك

نهلة:موضفة جديدة

أسد:تمام يلا على شغلك

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

مع ساعة ٤:٠٠

فهد:مامي يله  قومي راح تتأخري على اجتماع

ملاك :هااه خليني انام ياعلياء شوية

فهد بغيض:هااه علياء واكمل بصوت عالي حرييييق حريييييق

تنتفض ملاك في مكانها..

ملاك بخوف:حريق وينو

فهد ببرود:يله يامامي تأخرتي على اجتماع

تنضر ملاك الى ساعة

ملاك بخضة:يانهار أسود 

ترتدي نقابها بسرعة  وتحمل حقيبتها وتتوجه الى شركة...

♡♡♡♡♡♡♤♤♤♤

نهلة:تأخرتي على اجتماع ب ١٠ دقائق ولكن من حسن حضك لسه بشمهندس أسد مو وصل

تدخل ملاك الى مكتب تجد بعض موضفين ومنهم تارا وعلي

ينضرو لها بضيق من نقابها تجلس في مقعد جانب سكرتيرة نهلة...

تارا بقر*ف:شكلها بتداري وشها منحو*س

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

جودي:يانهار أسود مامي نسيت ملف

فهد:شوو؟هاتي ملف راح آخدو ليها 

جودي بخوف:بدي أروح معاك كمان 

فهد:يله تعالي..

مسك فهد يد أخته ويد أخرى تمسك ملف وتوجهو الى شركة قريبة من بيت......

♡♡♡♡♡♡♤♤

يدخل  أسد بكل هيبته وغروره وشكله جدا*ب ورائحة فتا*نة..

يجلس كرسيه . .....

أسد:يله نبلش إجتماع...

ملاك وهي تبحث في حقيبتها

ملاك بخضة:يانهار أبيض اووف نسيت ملف...

نهلة:خير شو في يا..اه على فكرة اسمك ايه

ملاك:اسمي يارا 

نهلة:اسم جميل بس شوفي 

ملاك:اووف نسيت ملف

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

فهد:ممكن اخد ملف لمامي

حارس بصدمة:انت ابن أسد صح

فهد:هااه أسد؟

حارس:سبحان الله تفضل تفضل نورت شركو

حارس في نفسو:شكلو أسد متزوج ومخلف

يدخل فهد وجودي الى شركة جميع موضفين فتحو فمهم بصدمة ومنهم من بدأ يأخد صور لفهد

بعض موضفين:ابن أسد

جودي بستغراب:فهد هم ليش بيبصوا عليك كدا 

فهد بغرور:عشان انا كيوت وجميل وجداب

جودي:اه فهمت..

♧♧♧♧♧♧♧♧◇

علي:تفضلي هاتي ملف

ملاك بتوتر:آسفة بس نسيتو

تارا:اي قر*ف دا نسيتيه دا اول يوم لإلك نسيتي فيه ملف

يدخل فهد..

فهد بغضب:.................


يتبع الفصل التالي: اضغط هنا

الفهرس يحتوي على جميع فصول الرواية كاملة: " رواية قلوب ارهقها نبضها " اضغط على أسم الرواية

reaction:

تعليقات